عاجل.. الحكومة تكشف عن كارثة بشأن “بطاقات التموين”.. وبيان رسمي يكشف كل التفاصيل !!

قياسي


أوضح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء منذ قليل، بأنه قد تم إكتشاف كوارث داخل بطاقات التموين، وذلك بخصوص وجود ملايين الأسماء المكررة والمزورة والموجودة في بطاقات التموين بدون سبب، مشددًا على كون هذه الأسماء وصلت لعدة ملايين.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، تقديم تامر أمين، قال المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء منذ قليل:

“قد تم حذف الأسماء المكررة والمزورة، وتنقية جميع بطاقات الدعم، مشددًا على أنه لن يتمكن شخص وهمي من الحصول على الدعم بدون وجه حق بدءًا من الشهر الجاري”.

“ليس هناك ازدواجية في صرف نقاط الخبز،والحكومة تعمل على رفع خريطة مصر الزراعية إلكترونيا وتحديد احتياجاتها من المحاصيل لعدم تكرار أزمة البطاطس مجددًا”.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء في تصريحاته، بأن الحكومة المصرية تبذل قصارى الجهد من أجل التأكد من كون الدعم يصل إلى مستحقيه في نهاية الأمر، مشددًا على كون وزارة التموين لن تسمح بأن يحصل أي مواطن على الدعم وهو من غير المستحقين له.

وشدد المستشار نادر سعد في ختام تصريحاته، بأن عملية تنقية بطاقات التموين مستمرة، ولن تتوقف إلا بعد نهاية حذف كل غير المستحقين.



المصدر : مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *