عاجل.. التموين تحذر ملايين المواطنين من وقف فوري للبطاقات التموينية خلال ساعات

قياسي

حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية كل المواطنين من أصحاب بطاقات التموين والتي يوجد بها أي اخطاء أو بيانات غير صحيحة، بانه من المقرر بأن توقف جميع هذه البطاقات، ولن يتم صرف أي سلع لهم وذلك بدءًا من يوم 8 نوفمبر المقبل أي بعد نحو أسبوع واحد من الآن.

وقال وزارة التموين في بيان رسمي لها حول هذا الأمر، بأنه من الضروري بأن ينتهي المواطنين من تصحيح كل البيانات الغير صحيحة الموجودة في بطاقاتهم، وذلك عن طريق الذهاب لمكاتب التموين أو عن طريق الدخول إلى موقع إدارة دعم مصر عبر الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg، وذلك لتنجب وقف البطاقات التموينية لآجل غير مسمي.

وأشارت وزارة التموين في بيانها منذ قليل والذي صدر في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، بأنه سيتم وقف وإلغاء كل  البطاقات التي بها أي خطأ بعد يوم 8 نوفمبر المقبل، مشيرة إلى كون الموقع الإلكتروني المذكور يعمل بشكل طبيعي للغاية، ومن المفترض بأن يدخل عليه المواطنين الراغبين في تعديلات بياناتهم، وفي حالة عدم ظهور البطاقة على الموقع، فإن هذا يعني بأن بطاقة المواطن سليمة ولا يوجد بها أي أخطاء.

وكان وزير التموين الدكتور “علي المصليحي” قد أشار في تصريحات رسمية له في الساعات الماضية، بأن وقف بطاقات التموين لن يكون بشكل نهائي، بل سيكون من حق المواطن التقدم بتظلم لدى مكاتب التموين بعد ذلك من أجل تصحيح ومراجعة بيانات البطاقة بعد ذلك.

المصدر : مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *