“درجة الحرارة هتوصل لـ 4”.. الأرصاد تؤكد: سقوط الأمطار الرعدية والثلوج على هذه المحافظات مساء الجمعة

قياسي


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأنها تتوقع أن تسقط الأمطار بصورة كثيفة خلال الساعات المقبلة، وذلك في الوقت الذي سيحدث فيه إنخفاض كبير في درجات الحرارة، على معظم مناطق وأنحاء الجمهورية مساء اليوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر الجاري.

وبحسب ما أفادت به التقارير الرسمية، فإن الساعات المقبلة سوف تشهد وجود حالة من عدم الإستقرار على مستوى الأحوال الجوية، لذلك فإنه يجب على المواطنين ضرورة توخي الحذر عند الخروج من المنازل وإرتداء الملابس الشتوية الثقيلة، حتي لا يعانوا بسبب برودة الطقس.

وأكد الدكتور “أحمد عبد العال”، وهو رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريح له منذ قليل بخصوص حالة الطقس في مختلف أنحاء الجمهورية خلال مساء الجمعة، وقال: “الساعات القادمة سوف تشهد العديد من التغيرات على مستوى درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى نحو 3 أو 4 درجات مئوية فقط في أماكن ومناطق مثل سات كاترين في سيناء”.

وشدد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على كون الأمطار سوف تسقط بغزارة على عدة محافظات حول الجمهورية وعلى رأسها السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وكذلك على مدن الدلتا، وعلى بعض مناطق شمال الصعيد، ومن المتوقع أن تشهد البلاد تحسن في الأحوال الجوية بدءًا من يوم السبت على حد وصف الدكتور عبد العال.



المصدر : مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *